يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 5 نوفمبر 2015

ادعية لجلب الحبيب للزواج الشيخ الروحانى غنيم المغربى 00201270129068




أدعية للزواج يا ودود يا هادي يا أرحم الراحمين أسألك بالاسم الذي أنزلته من الصياصي فغلبت به كل عاصي، وبالاسم الذي فلقت به البحر لموسى بن عمران، والاسم الذي شققت به الصخر عن ناقة صالح، وبالاسم الذي ألنت به الحديد لداود، وبسرّ قولك (مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُواالصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) أن تيسّر لي أمري، وتبعث لي زوجاً أحببته فيك. اللهم اجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً، وليّن لي قلب فلان وأهله معه، وارزقنا منك حسن المآب، وغفراناً تحل به العقد وتنفرج به المكاره إنّك سميع مجيب الدعوات. اللهم يا حي يا قيّوم يا ذا الجلال والإكرام، يا جامع يا جامع يا جامع، اجمع بيني وبين (فلان بن فلان) على ما تحبّ وبما تحب، واجعلني عنده من المكرمين. اللهمّ اجعل حبيبي من نصيبي بالزوج الصالح عن قريب، يا رب وفرّح قلبي بحبه لي، واجعل حبّي فى قلبه كبيراً، واجعلني في باله دائماً، اللهمّ اجمع بيني وبين من أحب في الحلال عاجلاً ليس آجلا، اللهم اقذف حبّي له في قلبه إلى أبد الآبدين، يا رب العالمين، اللهم يا ربّي حافظ على مكانتي في قلبه، وابعد عنّا شر الإنس والجن، والحسد والحاسدين، اللهم حبّب أهله فيّ، وحبّب أهلي فيه، واجعل لي فيه الخير كلّه بحولك وقوتك يا رحمن يا رحيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق